،
الخميس, 05 ديسمبر 2019 02:06 صباحًا 0 225 0
معرض cairo ictاختتم فاعلياته.. استقبل ١١٦ ألف زائر و٦٥٠ شركة عارضة
معرض  cairo ictاختتم فاعلياته.. استقبل ١١٦ ألف زائر و٦٥٠ شركة عارضة

* أسامة كمال: إشادة الرئيس عبدالفتاح السيسي بالمعرض شهادة نجاح لقطاع الاتصالات

 * إعلان جوائز الإبداع والابتكار والكشف عن ميعاد انطلاق cairo ict 2020  

 

أعلن الإعلامي أسامة كمال، الرئيس التنفيذي لشركة تريد فيرز انترناشونال المنظمة لمعرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT  والذي عقد في الفترة من 1 إلى 4 ديسمبر 2019، بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة، تحت شعار "The Digital Experience"، مستعرضًا في بداية حديثة جوائز ملتقى الإبداع، مشيرًا إلى أن مساحة الإبداع والجوائز، التي تم منحها للطلاب والشركات الناشئة هي أحد المحفزات، التي تحدث كل عام في  Cairo ICT.

وكشف الرئيس التنفيذي لشركة تريد فيرز إنترناشونال، عن عدد زوار المعرض هذا العام، التي وصلت إلى ١١٦ ألف زائر نتيجة لتسجيل الدخول أثناء أربعة أيام المعرض، بزيادة ٢٦٪ عن العام السابق، الذي كان عدد الزوار فيه ٩٢ ألف زائر.
مشيرًا إلى أن التنظيم راعى المساحات والممرات بين أجنحة الشركات والمؤسسات العارضة، والتي بلغ عددها ٦٥٠ شركة  كما شهد المعرض هذا العام انتشارًا فيما يتعلق بمساحة المعرض بالكامل وليس في قاعة واحدة فقط وهو ما أدى إلى وجود شكل مشرف لكل العارضين.

وقال كمال إن المعرض شهد هذا العام نقلة نوعية في أجنحة كثير من الكيانات المشاركة في هذه الدورة مثل جناح وزارة الإنتاج الحربي، الذي شهد نقلة كبيرة في الشكل والمضمون فضلا عن جناح البنك المركزي، الذي يشارك للمرة ا

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

أحمد بكير
المدير العام
رئيس التحرير

شارك وارسل تعليق

أخبار مشابهة

أخبار مقترحة