،
الأثنين, 02 ديسمبر 2019 06:46 مساءً 0 529 0
سيسكو تحتفل فى معرض cairo ict بمرور 20 عاماً على تواجدها بمصر
 سيسكو تحتفل فى معرض cairo ict بمرور 20 عاماً على تواجدها بمصر

شاركت شركة سيسكو بمعرض ومؤتمر القاهرة الدولى للتكنولوجيا Cairo ICT 2019، الذي انطلقت فعالياته من 1 إلى 4 ديسمبر 2019 تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة، وستعرض سيسكو خلال الدورة الـ23 من المعرض مجموعتها الحديثة من التقنيات المصممة لتسريع وتطوير الأجندة الرقمية للمؤسسات في القطاعين العام والخاص.

وخلال فعاليات المعرض تحتفل سيسكو بمرور 20 عاما على تواجدها في مصر حيث نجحت في أن تصبح شريكا رئيسيا للحكومة المصرية والقطاع الخاص في العديد من المشروعات الكبرى على مدار السنوات الماضية، إلى جانب بداية مرحلة جديدة من الشراكات مع الدولة المصرية فى ظل خطتها الطموحة للتحول الرقمي.

وتقدم سيسكو أحدث التقنيات في القطاعات التكنولوجية المختلفة من الشبكات إلى مراكز البيانات إلى الأمن السيبراني وإنترنت الأشياء، وقد اكتسبت الشركة تلك التقنيات على مدار سنوات خبرتها الطويلة وعبر تاريخ من الاستحواذ على عشرات الشركات المتخصصة في جميع قطاعات التكنولوجيا.

بصمة "سيسكو" في مصر لم تقتصر على الأعمال التجارية والشراكات مع الجهات الحكومية أو المؤسسات الخاصة الأخرى، بل امتدت إلى أبعد من ذلك حيث كانت مسئولة عن إعداد أجيال من الكوادر في عالم التكنولوجيا عبر تدريب الشباب المصري في أكاديميتها للشبكات والتي أسستها عام 2007 كجزء من مبادرة أوسع للتعليم في مصر.

ومع توسعها في السوق المصرية،  تمكنت أكاديمية سيسكو للشبكات من تدريب أكثر من 100 ألف كادر مصري بحلول العام 2018، وكان 35% من أولئك المتدربين من الإناث، وتقدر قيمة الاستثمارات العينية من عام 1999 في هذا المجال حوالي 32 مليون دولار.

وحاليا تساهم سيسكو عبر العديد من

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

أحمد بكير
المدير العام
رئيس التحرير

شارك وارسل تعليق

أخبار مشابهة

أخبار مقترحة