،
الأثنين, 02 ديسمبر 2019 06:35 مساءً 0 575 0
"اورنچ" تعرض أحدث تكنولوجيا الخدمات الرقمية وحلول المدن الذكية في جناحها بمعرض cairo ict

تشارك اورنچ، أسرع شبكة في مصر، في معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات Cairo ICT 2019 في دورته الثالثة والعشرين الذي تقام فعالياته في الفترة من 1 إلى 4 ديسمبر الجاري بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة تحت رعاية فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي.ويعد المعرض هذا العام المنصة الأبرز الذي تعرض فيها "اورنچ مصر" أحدث الحلول والخدمات المتطورة تماشياً مع خطط الدولة التوسعية حيث تعتزم اورنچ تسليط الضوء على أحدث ما وصلت اليه تكنولوجيا الاتصالات الرقمية ونقل البيانات من خلال أحدث خدماتها المالية وحلولها للمدن الذكية وإمكاناتها المتطورة في خدمات الاتصالات المتقدمة والمتكاملة.

وقد شهد عام 2019 إعلان "اورنچ مصر" عن تقديم خدمات جديدة متعددة في إطار دعم استراتيجية الدولة للتحول الرقمي والشمول المالي، كما أبرمت الشركة عدة اتفاقات وبروتوكولات تعاون وبدأت تنفيذها مع وزارات الاتصالات والتضامن الاجتماعي وغيرها من الجهات الحكومية والشركات الكبرى.

حلول المدن الذكية

تمثل المواصلات والتكدس المروري مشكلتين رئيسيتين تعمل الدولة على إيجاد حلول لهما بصفة مستمرة. ولذا فقد سلطت اورنچ هذا العام خلال معرض  Cairo ICT 2019 الضوء على هذا القطاع من خلال عدد من الحلول الذكية التي توضح كيفية امكانية تطويع التكنولوجيا لخدمة هذا المجال والذي يعد احد الركائز الأساسية لقيام المدن الذكية المتطورة.

وتقدم اورنچ خلال معرض Cairo ICT 2019  بالتعاون مع شركائها في مجال تكنولوجيا المدن الذكية وبالأخص مجال المواصلات الذكية الحلول الأتية: 
• أماكن الانتظار الذكي للمركبات وتمنح

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

أحمد بكير
المدير العام
رئيس التحرير

شارك وارسل تعليق

أخبار مشابهة

أخبار مقترحة