،
الاربعاء, 06 ديسمبر 2017 11:40 مساءً 0 498 0
"أماديوس" توقع اتفاقية شراكة مع 15 شركة طيران في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لتوزيع المحتوى

وقعت  15 شركة طيران من الشرق الأوسط وشمال أفريقيا اتفاقية استراتيجية مع شركة “أماديوس” لتقديم خدمات توزيع المحتوى، وذلك تحت إشراف الجمعية العربية للنقل الجوي (آكو). وتأتي الاتفاقية بعد نسخة سابقة منها تم توقيعها في عام 2008 وضمت 13 شركة طيران تابعة للجمعية العربية للنقل الجوي.

وستساهم الاتفاقية بتعزيز الشراكة بين شركات الطيران المنطوية تحت الجمعية العربية للنقل الجوي بالإضافة إلى تحسين كفاءة الخدمات التي تقدمها والبنية التحتية التقنية المستخدمة فيها، إلى جانب دعم خدمات توزيع المحتوى في المستقبل.

وستعمل شركات الطيران التابعة للجمعية نحو تطوير وزيادة فرص الاستفادة من شبكات وكلاء السفر التابعة لـ”أماديوس”، بما في ذلك تعزيز قدرات التسويق والبيع بالتجزئة.

ووقعت الاتفاقية بعد مناقشات استمرت لـ18 شهراً قامت خلالها المجموعة الخاصة باستراتيجيات التوزيع المستقبلية التابعة للجمعية العربية للنقل الجوي بتقييم عددٍ من مقدمي خدمات تكنولوجيا السفر والتوزيع بعناية وفقاً لقدرتها على دعم الاحتياجات طويلة الأمد لشركات الطيران التابعة لها.

وأشار القائمون على الجمعية العربية بأن الرؤى الاستراتيجية التي تتحلى بها “أماديوس”، والقدرات التكنولوجية والنهج المبتكر كانت من ضمن العوامل الحاسمة في اختيارها لهذه الاتفاقية الاستراتيجية، حيث أن الالتزام بكفاءة توزيع بمحتوى شركات الطيران، والذي يتضح من خلال الاستثمار المستمر والعمل على توسعة شبكة وكلاء السفر، سيساهم بتحقيق شركات الطيران التابعة للمجموعة لأهدافها التجارية الفردية.

وقال، الأمين العام للجمعية العربية للنقل الجوي، عبد الوهاب تفاحة: تمثل الاتفاقية طويلة ال

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

أحمد بكير
المدير العام
رئيس التحرير

شارك وارسل تعليق

أخبار مقترحة