،
الأثنين, 23 نوفمبر 2020 05:26 مساءً 3 279 0
باناسونيك تُطلق كاميرا المراقبة المتحركة عالية الدقة AW-UE100W/K الملائمة لتصوير الفيديوهات الحيّة
باناسونيك تُطلق كاميرا المراقبة المتحركة عالية الدقة AW-UE100W/K الملائمة لتصوير الفيديوهات الحيّة

أعلنت شركة باناسونيك مؤخراً عن إطلاق كاميرا المراقبة المتحركة عالية الدقة AW-UE100W/K المُجهزة بمجموعة واسعة من الميزات، بما فيها التصوير بدقة 4K ومعدل 50/60 إطاراً في الثانية وتسجيل خارجي بمنفذ 12G-SDI. أحدث إضافة إلى مجموعة كاميات PtZ الاحترافية الشاملة من باناسونيك تتميز بمستشعر MOS كبير مقاس 1 بوصة مخصص للمحترفين وكذلك هواة التصوير الفوتوغرافي للهواة الراغبين في تصوير مقاطع فيديو عالية الجودة بدقة 4K /UHD 60 P ، تركز الكاميرا الجديدة على جودة الصورة المتقدمة والإبداع الشامل التحكم ، توفر هذه الكاميرا لمصوري الفيديو والمصورين في المنطقة أفضل المعدات للتعبير عن حريتهم الفنية والازدهار في حرفتهم في الشرق الأوسط كما قال (...) باناسونيك للتسويق الشرق الأوسط. وتتكامل الكاميرا مع منافذ خرج من أنواع 12G-SDI و 3G-SDIوHDMI وIP، والتي توفّر مجموعة واسعة من صيغ الفيديو، بما فيها مقاطع بدقة 4K ومعدل 50/60 إطاراً في الثانية. وتتيح هذه الميزات تصميم أنظمة المراقبة وتشغيلها لتلائم مختلف المتطلبات والمواقف.

أحدث إضافة إلى مجموعة كاميرات PTZ الاحترافية الشاملة من باناسونيك

مع مستشعر MOS من النوع 1 /2.5 للمحترفين وكذلك هواة مصراع الكاميرا الراغبين في تصوير مقاطع فيديو عالية الجودة بدقة 4K / UHD 60p. يدعم البث المباشر عبر RTMP / RTMPS. تركز الكاميرا الجديدة على جودة الصورة المتقدمة والتحكم الإبداعي الشامل. قال هيديتوشي كانيكو ، مدير ورئيس القسم - قسم حلول النظام والاتصالات ، باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا: "توفر هذه الكاميرا لمصوري الفيديو في المنطقة أفضل المعدات للتعبير عن حريتهم الفنية والازدهار في حرفتهم في الشرق الأوسط.

أحدث إضافة إلى مجموعة كاميرات PTZ الاحترافية الشاملة من باناسونيك مع مستشعر MOS من النوع 1 /2.5 للمحترفين وكذلك هواة التصوير الفوتوغرافي للهواة الراغبين في تصوير مقاطع فيديو عالية الجودة بدقة 4K / UHD 60p

المزايا الرئيسية:

1. واجهة NDI® ذات نطاق الإرسال العريض وواجهة NDI® عالية الكفاءة ذات نطاق الإرسال المنخفض تتيح واجهة NDI® ذات نطاق الإرسال العريض بثّ مقاطع الفيديو بدقة 4K بسرعة تصل حتى 250 ميجابت في الثانية، وحتى 125 ميجابت في الثانية للفيديوهات بدقة Full HD. كما تدعم الكاميرا واجهة NDI® | HX عالية الكفاءة ذات نطاق الإرسال المنخفض التي تزود المستخدمين ببث ثابت لمقاطع الفيديو حتى وفق معدلات بِت منخفضة.

2. تقريب بصري بمقدار 24 مرة مع زاوية رؤية أفقية تبلغ 74.1 درجة بالإضافة إلى التقريب البصري بمقدار 24 مرة، تتميز الكاميرا بخاصية التقريب الذكي i.Zoom التي تتيح التقريب حتى 28 مرة بدقة 4K وحتى 36 مرة بدقة HD، ما يمكّن المستخدمين من تصوير الأجسام البعيدة بكل وضوح. كما تتكامل الكاميرا مع تقريب رقمي بمقدار 1.4 و2 مرة، فيما تغطي زاوية الرؤية الأفقية البالغة 74.1 درجة مساحة واسعة انطلاقاً من وضعية تركيب محدودة.

3. تصوير بدقة 4K ومعدل 50/60 إطاراً في الثانية* مع تسجيل خارجي بمنفذ 12G-SDI تتميز الكاميرا بدقة 4K بسرعة 50/60 إطاراً في الثانية* (3840 × 2160) التي تتيح تصوير مقاطع فيديو انسيابية وعالية الجودة للمشاهد المتحركة. كما تم تزويد الكاميرا بأربع واجهات تسجيل خارجي (12G-SDI، 3G-SDI، HDMI وIP) التي تدعم طيفاً واسعاً من متطلبات التشغيل.

4. الجيل التالي من بروتوكولات بث الفيديو التي تدعم خاصية النقل الآمن والموثوق SRT تقدم كاميرا AW-UE100W/K للمستخدمين إمكانية بث الفيديو بطريقة آمنة ومستقرة باستخدام الشبكات العامة، عبر تشفير بيانات الفيديو قبل البث لضمان أعلى مستويات الأمان. كما تم تزويد الكاميرا بخاصية تعويض فاقد حزم البيانات، التي تقوم بتحديد وإعادة بث حزم البيانات المفقودة تلقائياً، بما يضمن بث مقاطع الفيديو بانسيابية. ويتيح نظام إدارة

التخزين المؤقت مرونة تضمن بثاً مستقراً لمقاطع الفيديو حتى عبر الشبكات ذات معدلات البِت غير المستقرة. 5. محرك تشغيل مباشر عالي الدقة لتشغيل الأقسام المتحركة تتميز الكاميرا بمستويات ضجيج منخفضة تعادل معيار الضجيج NC30 أو أقل، وتضمن في الوقت ذاته أعلى مستويات القدرة التشغيلية التي تغطي مجموعة واسعة من السرعات الملائمة لمختلف الحركات الأفقية والعمودية، انطلاقاً من السرعات المنخفضة عند 0.08 درجة في الثانية وصولاً إلى السرعات الفائقة التي تصل حتى 180 درجة في الثانية، والتي تتكامل مع معدلات استجابة متميزة تتيح تصوير المناطق المستهدفة بكل دقة.

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

أحمد بكير
المدير العام
رئيس التحرير

شارك وارسل تعليق

أخبار مشابهة

أخبار مقترحة