،
الأثنين, 07 أكتوبر 2019 10:08 صباحًا 0 266 0
"دينابوك" تطرح حاسبيها الجديدين TECRA A40-E و TECRA X50-F خلال "أسبوع جيتكس للتقنية 2019" في دبى

كشفت شركة "دينابوك يوروب ذ.م.م" اليوم عن حاسبيها الجديدين Tecra A40-E و Tecra X50-Fالأحدث في مجموعة حواسبها المحمولة Tecra، وذلك خلال فعاليات "أسبوع جيتكس للتقنية" في دبي. ويمتاز الحاسب الأول بمزاياه الفريدة من حيث خفة الوزن والأمان والاتصال، ما يجعله الخيار الأمثل لتلبية احتياجات الأعمال العصرية المتنقلة. كما أنه يستكمل سلسلة الحواسب المحمولة A من "دينابوك"، بالإضافة إلى الحاسب المحمول Portégé A30-E الذي تم الكشف عنه مؤخراً.

يتسم الحاسب المحمول الجديد Tecra A40-E بخفة وزنه الذي لا يتعدى 1,47 كيلو جراماً، فيما يصل عمر البطارية إلى 13,5 ساعة، مع ميزة الشحن السريع التي تشحن البطارية لمدة 4 ساعات خلال 30 دقيقة فقط؛ مما يجعله الحاسب المحمول الأمثل للمستخدمين أينما كانوا. والأهم من ذلك كله أنه يتمتع بشاشة Full HD عالية الدقة والمضادة للتوهج بقياس 14 بوصة والتي تقلل من إجهاد العين وتحول دون تأثر الأداء بالإضاءة المتغيرة. ويتمحور الحاسب في تصميمه حول المتانة بالدرجة الأولى، حيث يتسم بهيكل قوي للغاية تم اختباره وفقاً لمعايير الدرجة العسكرية الصارمة MIL-STD-810G، مما يمنح الشركات الثقة بقدرة الجهاز على تحمل مختلف ظروف العمل المتنقل.

وبهذه المناسبة قال داميان جاومي، رئيس شركة "دينابوك يوروب ذ.م.م": "تم تصميم الحاسب المحمول Tecra A40-E  ليلائم مختلف احتياجات الأعمال أي

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

أحمد بكير
المدير العام
رئيس التحرير

شارك وارسل تعليق

أخبار مقترحة