.

الأثنين, 26 نوفمبر 2018 01:46 مساءً 0 76 0
مايكروسوفت تجذب زوار cairo ict وتستعرض حلولها المتطورة في مجال الذكاء الاصطناع
مايكروسوفت تجذب زوار cairo ict وتستعرض حلولها  المتطورة في مجال الذكاء الاصطناع

تُشارك مايكروسوفت مصر، في معرض ومؤتمر Cairo ICT 2018 ضمن دورته الثانية والعشرين، والمقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال الفترة من 25 حتى 28 ، بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة. ومن خلال جناحها في معرض ومؤتمر Cairo ICT 2018، تعرض شركة مايكروسوفت إستراتيجيتها والحلول التي تقدمها من أجل تمكين الحكومات والشركات من تحقيق خططهم في مجال التحوّل الرقمي. بالإضافة إلى استعراض حلول مايكروسوفت لتحقيق نتائج بارزة، ومعالجة العديد من التحديات من خلال تقنياتها المتنوعة مثل حلول ،Microsoft Cloud ،Partner Solutions، Microsoft AI demos
تعتبر مايكروسوفت مصر شريكًا استراتيجيًا لـ معرض ومؤتمر Cairo ICT 2018 منذ انطلاقته الأولى عام 1996. وخلال دورة هذا العام ستعرض مايكروسوفت أحدث تطبيقتها وحلولها  فيما يتعلق بـسحابة مايكروسوفت والحلول الخاصة بالذكاء الاصطناعيAI Solutions المتوفرة للصناعات المختلفة.كما تعد هذه المشاركة جزء من استراتيجية الشركة  بالتواجد في الفعاليات والمؤتمرات الإقليمية والدولية، وإبراز التزامها المستمر تجاه السوق المصري بطرق مبتكرة، حيث تتمثل مهمتها في تمكين المجتمع من خلال الاستثمارات في واحدة من أكبر اسواق المنطقة التي يتوقع لها أن تكون بوابة للوصول للعالم بأجمعه.
الجدير بالذكر أن مايكروسوفت ستوفر إمكانية التجربة العملية للحلول المتوافرة داخل جناحها بالمعرض مع عرض حي لهذه الحلول وشرح وافي من خلال فريق عمل مايكروسوفت مصر المتواجد على مدار الأيام الاربع.

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

أحمد بكير
المدير العام
رئيس التحرير

sss

شارك وارسل تعليق

أخبار مشابهة

أخبار مقترحة