،
الاربعاء, 19 سبتمبر 2018 04:43 صباحًا 0 146 0
لأول مرة فى مصر.. بدء فعاليات مؤتمر DevOpsDays القاهرة 2018
لأول مرة فى مصر.. بدء فعاليات مؤتمر DevOpsDays القاهرة 2018

انطلقت فعاليات مؤتمر “DevOpsDays القاهرة 2018” والذي ينظمه مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات “سيك” بهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات “ايتيدا”، بالتعاون مع عدد من شركات تكنولوجيا المعلومات والبرمجيات العالمية العاملة في مصر.

 وتمثل منهجية “ديفوبسDevOps ” أحدث الاتجاهات التكنولوجية داخل مختلف المؤسسات، بوصفها مجموعة من الممارسات والأدوات التقنية الثورية التي تعزز التواصل والتفاعل بين مطوري البرمجيات وخبراء إدارة مشروعات تكنولوجيا المعلومات بما يؤدي إلى خفض التكاليف وتحسين وتسريع الإنتاجية، وتنفيذ العمليات ذات الصلة بشكل أكثر موثوقية وكفاءة.

وذكرت مها رشاد، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات “ايتيدا”، أن نشر الوعي والاعتماد على التكنولوجيات والمنهجيات الحديثة في مجال صناعة البرمجيات يمثل ركيزة أساسية في منظومة عمل الهيئة والتي تقوم بتنفيذها من خلال مركز تقييم واعتماد هندسة البرمجيات بالهيئة، مشيرة إلى الدور المحوري الذي يلعبه المركز كمنظمة رائدة تعمل على تعزيز جودة وكفاءة ومستوى الابتكار في شركات تكنولوجيا المعلومات والبرمجيات المصرية وتحسن من قدرتها التنافسية العالمية من خلال تبني وتطوير أحدث التقنيات، والارتقاء بمستوى الكوادر والمهارات البشرية العاملة بتلك الشركات.

وأضافت أن ذلك كله يخلق بيئة عمل مواتية في مصر ويعمل على تعزيز مكانتها كموقع جاذب للاستثمارات الأجنبية في هذا المجال ويعزز من إمكانات الشركات المحلية لزيادة صادراتها من منتجات وخدمات التكنولوجيا إلى جميع أنحاء العالم. وبدأ المركز في تقديم خدمات التدريب على

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

أحمد بكير
المدير العام
رئيس التحرير

شارك وارسل تعليق

أخبار مشابهة

أخبار مقترحة