.

الثلاثاء, 05 ديسمبر 2017 00:32 مساءً 0 256 0
اتفاقية بين «سيكو مصر» و«كوالكوم» لنقل التكنولوجيا الحديثة لمصر
اتفاقية بين «سيكو مصر» و«كوالكوم» لنقل التكنولوجيا الحديثة لمصر
اتفاقية بين «سيكو مصر» و«كوالكوم» لنقل التكنولوجيا الحديثة لمصر
 
خلال فعاليات معرض ومؤتمر القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الذي يعقد تحت رعاية  رئيس الجمهورية في الفترة من 3 حتى 6 ديسمبر الجاري، شهد اليوم المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات توقيع اتفاقية بين شركة كوالكوم الامريكية والشركة المصرية لصناعات السيليكون "سيكو مصر" بهدف التعاون في نقل أحدث ما وصلت اليه الشركة الامريكية من تكنولوجيات الاتصالات إلى المصنع المصري الجديد مع الحفاظ على حقوق استخدام هذه التكنولوجيا.
وأكد جيهاد سراج رئيس منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وشرق أوروبا بشركة كولكوم بأن هذه الاتفاقية تنبع من ايمان الشركة العالمية بمستقبل صناعة أجهزة الاتصالات والتليفونات المحمولة بمصر وأن المصنع الجديد لديه الفرصة للتصدير الى دول المنطقة وأفريقيا.
 واوضح المهندس محمد سالم رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لصناعات السيليكون أن هذه الاتفاقية تعطي الحق للمصنع الجديد في التعامل مع جميع مشغلي الاتصالات العامليين بالسوق المصري والتصدير إلى شتى دول العالم.
وقع الاتفاقية المهندس محمد سالم رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لصناعات السيليكون سيكو مصر، ومحب رمسيس مدير عام شركة كوالكم بشمال افريقيا..
 
 
سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

أحمد بكير
المدير العام
رئيس التحرير

sss

شارك وارسل تعليق

أخبار مشابهة