الثلاثاء, 14 نوفمبر 2017 00:10 مساءً 0 40 0
بانجو وفيكتوري لينك تسمح لمتاجر التطبيقات الكبرى بتقديم خدمة الدفع المباشر عبر فاتورة الجوال في مصر
بانجو وفيكتوري لينك تسمح لمتاجر التطبيقات الكبرى بتقديم خدمة الدفع المباشر عبر فاتورة الجوال في مصر
 أعلنت "بانجو" (المدرجة في بورصة لندن تحت الرمز: AIM: BGO)، وهي الشركة الرائدة في مجال الدفع عبر أجهزة الجوّال، عن توسيع عملياتها في إفريقيا، من خلال عقد شراكة مع "فيكتوري لينك" في مصر. ونتيجة لهذه العلاقة الجديدة، يمكن لمتاجر التطبيقات التي تستخدم منصة "بانجو" وشركائها من التجار نشر خدمة الدفع المباشر عبر فاتورة الجوال لدى الشركات المشغلة لشبكات الاتصالات الجوالة الثلاث في مصر. وتملك مصر أكثر من 90 مليون جهاز جوال متصل بشبكة الانترنت، جميعها (100 في المائة) مزودة بشرائح تعريف المشترك، منها 89 في المائة من البطاقات المدفوعة مسبقاً (بحسب تقرير قسم المعلومات التابع لرابطة "جي إس إم إيه" لعام 2017). كما يشكّل "أندرويد" نظام التشغيل المفضّل لدى أكثر من 85 في المائة من قاعدة مستخدمي الجوّال (بحسب خدمة إحصائيات الويب "ستات كاونتر"، 2017). وقد أصبح هذا السوق الكبير متاحاً الآن لشركاء "بانجو" من متاجر التطبيقات لتوسيع نطاق خدمة الدفع المباشر عبر فاتورة الجوال االخاصة بهم الى  منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتقدم "بانجو" حالياً خدمة الدفع المباشر عبر فواتير الهاتف الجوال بنقرة واحدة بشكل يمتثل مع قوانين السوق المحلية، مما يسمح لملايين المستهلكين في مصر بالشراء من متاجر التطبيقات المفضلة لديهم، وإضافة التكلفة إلى فاتورة الهاتف الجوال المدفوعة أو غير المدفوعة مسبقاً . ولأول مرة، ستتمكن الشركات المصرية المشغّلة لشبكات الهاتف الجوال من استخدام خدمة الفوترة المباشرة في متاجر التطبيقات، من خلال  منصة "بانجو".

وقالت المهندسة إنجي الصبان، الرئيس التنفيذي لشركة "فيكتوري لينك" في معرض تعليقها على الأمر : "تساهم هذه الشراكة بمنح المستهلكين المصريين طريقة دفع شاملة للوصول إلى مجموعة كاملة من المحتوى والخدمات المتاحة من أبرز المتاجر والتجار على شبكة الإنترنت في العالم، والذين قاموا بتوحيد المعايير عبر منصة ’بانجو‘ لتقديم خدمات الدفع على نطاق عالمي."

وقال راي أندرسون، الرئيس التنفيذي لشركة "بانجو": "تُستخدم منصة ’بانجو‘ من قبل أهم المتاجر و التجار على شبكة الإنترنت في العالم لتقديم خيارات دفع بديلة لعملائهم في كافة أنحاء العالم. إن هذه العلاقة القائمة مع شركة ’فيكتوري لينك‘ تعني أن ’بانجو’ قادرة على دعم طموحات شركائها من متاجر التطبيقات في النمو، وعلى مساعدة المزيد من الأسواق على توسيع نطاق خدمة الدفع المباشر عبر فاتورة الجوال."

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر

محرر الخبر

أحمد بكير
المدير العام
رئيس التحرير

sss

شارك وارسل تعليق

أخبار مشابهة

أخبار مقترحة